الطهي مع مراعاة متطلبات الصحة

تكنولوجيا أحدثت ثورة في عالم الطبخ.

ما من أحد لا يحب الأطعمة المقلية، إلا أننا نخاف على مقاساتنا. يقلّل جهاز Airfryer من Philips من استخدام الزيت في الطهي، مما يسمح لك بطهي أطعمة مقلية في المنزل مع كمية زيت أقل بنسبة تصل إلى 80%.*

تجعل تقنية القلي باستخدام الهواء عمليًا الطعام مقرمشًا من الخارج وطريًا من الداخل، بينما تُقدم كل الفوائد المعروفة لاستخدام كميات أقل من الزيت والمرتبطة بالصحة والوزن.

يجعل هذا الجهاز تحضير الطعام أسهل وأمتع وصحي أكثر. الآن، أصبحت أستخدم كميات أقل من الزيت والملح ومن كل المكونات الأخرى".

 

دابل كوان

ربة منزل، هونغ كونغ

في هذا الفيلم القصير المذهل نتعرّف إلى دابل كوان وهي ربة منزل من هونغ كونغ لم تكن تعرف الكثير عن المطبخ عندما بدأت الطهي لزوجها منذ 10 سنوات. إلا أن دابل تركت أثرًا كبيرًا على أصدقائها نتيجة الوجبات الصحية التي طهتها بواسطة جهاز Airfryer لدرجة أنهم شجعوها على وضع صورة لكل وجبة تطهوها على الإنترنت.

أحدث جهاز Airfryer فرقًا في عادات زوجها الغذائية، وأصبحا يتناولان طعامًا صحيًا أكثر وبنسبة دهون أقل*.

 

* مقارنة مع قلي البطاطس الطازجة في المقلاة التقليدية العميقة من Philips

70‏%

من سكان هونغ كونغ الذين يعانون من نوبات قلبية أولية أو سكتات دماغية أو فشل القلب الاحتقاني، يعانون أيضًا من ارتفاع ضغط الدم. تشكل السمنة عاملاً خطرًا لفرط ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم.

 

Citation: Hong Kong Reference Framework for Hypertension Care for Adults in Primary Care Settings

محبّو القلي باستخدام الهواء

 

تملك الشيف والكاتبة وربة المنزل والأم دابل كوان صفحة "I love Philips Airfryer" على Facebook التي حصدت حتى الآن حوالي 39000 إعجاب. اضغط هنا لمعرفة المزيد عنها وعن كيفية استخدامها لجهاز Airfryer من Philips.  

يجب التركيز على استهلاك الدهون المشبّعة للحفاظ على وزن صحي؟

خطأ. يساهم استهلاك الدهون غير المشبّعة في اتباع نظام غذائي صحي. Citation: World Health Organization

راجع كل منتجات أنماط الحياة