رفاهية من خلال الضوء

نظام LED الذكي في مستشفى فينيكس يؤثر على المزاج.

يكشف هذا الفيلم أن ابتكارات Philips في مجال إضاءة LED أظهرت قدرة تقنية LED على التأثير بقوة في الطريقة التي نشعر ونتفاعل بها مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، يُظهر كيف يمكن لمقاربة خلاّقة للإضاءة أن تجعل من مستشفى أطفال مكانًا ملهمًا بشكل غير متوقع، حيث ترتسم الابتسامات على وجوه الأطفال بسبب تأثيرات الإضاءة التي تحيط بهم. 

وعلى القدر نفسه من الأهمية، يُظهر ذلك دخول Philips في شراكات مع شركات وأفراد يضمن التزامهم الشخصي بالابتكارات المقترحة فعاليتها ومغزاها. في هذه الحالة، دخل سكوت أولدنر، المصمم المسؤول عن الإضاءة في مستشفى فينيكس للأطفال في ولاية أريزونا المستشفى لفترة طويلة عندما كان صغيرًا. من هنا، عقد العزم على منح مرضى اليوم تجربة مختلفة جدًا عن تجربته السوداء التي يتذكرها.

بما أن نطاق المشروع واسع، كانت شركة Philips منذ البدء هي خيارنا الوحيد الفعلي بسبب ما تقدمه من أفراد ووفرة منتجات وخدمة عملاء. لذا يمكن القول بأن شركة Philips جعلت كل ذلك ممكنًا. تستطيع الشركة حقًا إنجاز أي رؤية. أمّا النتيجة النهائية فهي حتمًا سحرية".

 

سكوت أولدنر

المالك الرئيسي لشركة "سكوت أولدنر لتصميم الإضاءة"

لذلك، صمّم سكوت بالتعاون مع شركة Philips، التي قدمت أكثر من 100000 مصباح بتقنية LED، شاشة مبهرة مشبعة بالألوان مؤلفة من وحدات مصابيح LED الثابتة والحركية التي أسعدت المرضى الصغار وزوارهم. ساهم ذلك في صرف انتباه المرضى عن سبب تواجدهم في المستشفى وعزز الشعور بالرفاهية. يعرض هذا الفيلم الساحر ردود فعل المرضى ويُظهر مدى قوة تأثير الابتكار الذكي، وبالأخص الإضاءة، على سلوك الإنسان.

100000

ضوء LED عالي الأداء مقدّم من قبل شركة Philips. تنشئ أضواء LED عرض ألوان مشبعة من وحدات ضوء LED الساكنة والديناميكية.

 

Citation: Philips

ما هي النسبة المئوية للأطفال دون سن الثامنة عشر في الولايات المتحدة الأمريكية الذين ليس لديهم تأمين صحي؟

6,5%. تبلغ نسبة الأطفال دون سن الـ 18 سنة الذين لا يملكون تأمينًا صحيًا ‎6,5% تقريبًا. انخفضت نسبة الأشخاص غير المضمونين من‎13,9% في العام 1997 إلى ‎8,9% في العام 2005، قبل أن تنخفض من جديد إلى ‎6,5% في العام 2013. Citation: Centers for Disease Control and Prevention

عرض كافة حلول الإضاءة لدينا