النوم بسهولة

الابتكار الذي سيطر على شخير أحد الرجال.

يتمثل جوهر الابتكار العظيم في ضمان أنه ابتكار يثري حياة الأشخاص ويلبّي احتياجات المستهلكين ويسمح لهم بالتحكّم بحياتهم؛ هذا ما يتناوله بالتحديد فيديو الرعاية الصحية في المنزل هذا: كيف كان الشخير المزعج لرجل يؤثر سلبًا على عائلته، والأهم من ذلك، كيف كان أيضًا يضرّ بصحته. 

يتجاهل عدد كبير من الأشخاص مسألة الشخير. ولكن ما من شك أن الشخير يمكن أن يتسبب في مشاكل صحية خطيرة، مثل انقطاع النفس الانسدادي النومي، وهي حالة مقلقة يعاني منها 4 من أصل كل 100 شخص في الصين، أو مشاكل أخرى مثل نقص التأكسج الليلي، أو ما يُعرف بصعوبة التنفس الناجمة عن المسالك الأنفية المغلقة، وهي بدورها يمكن أن تؤدي إلى مشاكل قلب وضغط دم.

يأتي الابتكار من الاستماع إلى الاحتياجات الفعلية للمريض أو المستهلك".

 

شين روزا

مديرة أولى، HHS BU، قسم الرعاية الصحية في Philips

قرر تشن تشيانغ التصرّف حيال الشخير القوي الذي يعاني منه عندما بدأ التعب يؤثر على حياته اليومية. يعرض هذا الفيلم كيف غيّر استخدام جهاز مراقبة النوم المتطور BiPAP autoSV المتصل رقميًا حياة تشن. فهو يستطيع التحكّم باستخدامه عند وضع قناع تنفس خاص أثناء النوم. وبينما ينام، يتم إرسال البيانات إلى طبيبه من خلال اتصال إنترنت، وذلك بغية مراقبة الشخير وأنماط النوم. إنه مثال يُظهر كيف يمكن لابتكار الرعاية الصحية أن يكون مخصصًا ومفيدًا وقادرًا على التأثير.

30‏%

من الصينيين يعانون من صعوبة في النوم ليلاً.

 

Citation: Philips Index for Health and Well-being; a global perspective, 2010

ما هو عدد البالغين الأمريكيين الذين يعانون من مشاكل نوم أو اضطراب انعدام النوم؟

‎50-70 مليون راشدًا. تجدر الإشارة إلى أن الشخير يمكن أن يكون مؤشرًا لحالة انقطاع النفس الانسدادي النومي. Citation: Centres for Disease Control & Prevention

عرض كل حلول الرعاية الصحية لدينا