AR
EN
1
المقالات

كيف يمكن لـ  Aventتقديم المساعدة

في AVENT، نحن نؤمن بأن أصغر الأمور هي التي تترك الأثر الأكبر في حياتنا. فإن إتقان أدق التفاصيل المتعلقة بالمنتج، مثل جعل حلمات الرضّاعات التي نصنّعها تشبه أكثر شكل حلمة الأم لتسهيل عملية إطعام الأطفال، يصنع الفرق كله من أجل طفل سعيد وبصحة جيدة، بل أيضًا من أجل أم سعيدة وبصحة جيدة!
 

 اهتمامنا بالتفاصيل جعلنا من الرواد في مجال منتجات الأطفال وأهاليهم. منذ عام 1984 ونحن نصمم ونصنّع منتجات مستوحاة من الطبيعة ومطوّرة من خلال الأبحاث المكثفة والتجارب السريرية وملاحظات الأمهات مثلك.

إليك بعض الأمثلة عن فلسفتنا الحالية.
 

إن الحلمة على شكل الثدي في رضّاعات Natural مثالية للأمهات اللواتي يخطّطن للإرضاع طبيعيًا، ذلك أن الشكل والملمس مألوفان للطفل ما يسهّل الجمع بين الرضاعة الطبيعية والرضاعة بواسطة الرضّاعات.
 

تتمتّع شافطات حليب الأم من AVENT بـ تصميم فريد يسمح للأمهات بالجلوس بشكل مريح عند شفط الحليب بدلاً من الاضطرار إلى الانحناء إلى الأمام. فنحن نعلم أنه عندما تكون الأمهات مرتاحات ومسترخيات يتدفق الحليب بسهولة أكبر.
 

تأتي العضاضات التي نصممها في مختلف الأشكال والألوان والأحجام لتناسب كل طفل، بدءًا من عضاضات حديثي الولادة التي تأتي بحجم مناسب لفم المولود الجديد الصغير، إلى عضاضات الأطفال الأكبر سنًا التي تتوهّج في الظلام حتى يتمكنوا من العثور عليها بسهولة والعودة إلى النوم.

لفت انتباهك إلى أن المعلومات الواردة في هذه المقالات تهدف فقط إلى تقديم نصائح عامة، وبالتالي يجب عدم اعتبارها بديلاً للاستشارة الطبية المهنية. في حال كنت تعانين أنت، أو عائلتك أو طفلك، من أعراض صحية أو حالات تُعدّ خطيرة أو مزمنة، أو إذا كنت بحاجة إلى استشارة طبية محددة، فيُرجى طلب المساعدة الطبية المهنية. لا يمكن اعتبار Philips AVENT مسؤولة عن أي أضرار قد تنجم عن استخدام المعلومات الواردة في موقع الويب هذا.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.