AR
EN
1
المقالات

طرق لا تتطلب مجهودًا لزيادة مخزون الحليب لديك

كان بودّنا أن نخبرك بأن هناك صيغة سرية لإنتاج كمية كبيرة من الحليب، لكن الحقيقة هي كالتالي.

تناول الطعام الصحي


إذا قمت ببحث سريع على موقع Google، ستجدين أنه ثمة عدد كبير من الأطعمة التي يمكنك تجربتها لتحسين مخزون الحليب لديك، ولكن ليس هناك من دليل علمي يثبت مصداقية تلك المعلومات. بدلاً من ذلك، حاولي تحضير جسمك لإنتاج كميات كافية من الحليب عبر تغذيته بشكل منتظم وبوجبات مغذيّة. فكّري بالخضار والبروتينات والدهون الصحية والكربوهيدرات. ولا تترددي في طلب المساعدة إذا كانت فكرة الطهي بنفسك تبدو حلمًا بعيد المنال!

تناول السوائل


إن دور الأم يجعلك تشعرين بالعطش، وستجدين أنك بحاجة إلى شرب كميات إضافية من الماء أثناء الرضاعة الطبيعية خلافًا للمعتاد. لست مجبرة على شرب الماء بالقوة. اشربي فقط ما يكفي لتروي ظمأك، وسهّلي الأمور على نفسك عبر ترك إبريق من الماء بالقرب من المكان الذي تتواجدين فيه عادةً لإرضاع طفلك.

ممارسة الرضاعة الطبيعية بشكل متكرر


في كل مرة يرضع فيها طفلك الحليب من الثدي، يحفّز جسمك على إنتاج المزيد. لذا فإن الإرضاع طبيعيًا بشكل متكرر، لا سيما في الأسابيع القليلة الأولى، وتشجيع الطفل على شفط كل الحليب الموجود في الثدي قبل تقديم الثدي الآخر سيشجعان جسمك على التحوّل بشكل طبيعي إلى وضع إدرار الحليب

 

نلفت انتباهك إلى أن المعلومات الواردة في هذه المقالات تهدف فقط إلى تقديم نصائح عامة، وبالتالي يجب عدم اعتبارها بديلاً للاستشارة الطبية المهنية. في حال كنت تعانين أنت، أو عائلتك أو طفلك، من أعراض صحية أو حالات تُعدّ خطيرة أو مزمنة، أو إذا كنت بحاجة إلى استشارة طبية محددة، فيُرجى طلب المساعدة الطبية المهنية. لا يمكن اعتبار Philips AVENT مسؤولة عن أي أضرار قد تنجم عن استخدام المعلومات الواردة في موقع الويب هذا.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.