AR
EN
1
المقالات

قابلي الخبراء لدينا

فيكي سكوت هي قابلة مؤهلة وممرضة في قسم الحضانة والأمومة ومربية أطفال ومستشارة في مجال الرضاعة الطبيعية اكتسبت أكثر من 25 عامًا من الخبرة. هي أيضًا مستشارة لدينا في مجال تغذية وصحة الأطفال. إليك ما تقوله عنPhilips AVENT:
أوصي دائمًا الأمهات باستخدام منتجات Philips AVENT لأن حلولها المبتكرة تسهّل عملية إطعام الأطفال والعناية بصحتهم وسلامتهم. وتقدّم الشركة حلاً مجرّبًا ومختبرًا وموثوقًا به يلبي احتياجات كل أم وكل طفل".

كيث هو قائد فريق في مصنع AVENT في غلمسفورد، وهو يتمتّع بخبرة تزيد عن 15 عامًا. يعرف كيث تمامًا ما هي الحلول والمنتجات التي تساعد الأمهات والأطفال الرضّع على التمتّع بأفضل انطلاقة في الحياة، وهو فخور بالمنتجات البريطانية العالية الجودة التي ينتجها فريقه.
لطالما اعتقدنا أن أحد أفضل ميزات مجموعة AVENT هي أن كل منتج يتناسب مع كل المنتجات الأخرى، بدءًا من شافطة حليب الأم إلى أكواب الأطفال المزوّدة بمقابض، حتى مجموعة Natural الجديدة تتوافق مع مجموعة Classic".

 

نلفت انتباهك إلى أن المعلومات الواردة في هذه المقالات تهدف فقط إلى تقديم نصائح عامة، وبالتالي يجب عدم اعتبارها بديلاً للاستشارة الطبية المهنية. في حال كنت تعانين أنت، أو عائلتك أو طفلك، من أعراض صحية أو حالات تُعدّ خطيرة أو مزمنة، أو إذا كنت بحاجة إلى استشارة طبية محددة، فيُرجى طلب المساعدة الطبية المهنية. لا يمكن اعتبار Philips AVENT مسؤولة عن أي أضرار قد تنجم عن استخدام المعلومات الواردة في موقع الويب هذا.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.