AR
EN
1
المقالات

تخزين
حليب الأم الذي تم شفطه

حافظي على الحليب الذي تم شفطه طازجًا عبر تخزينه في رضّاعات معقّمة. تأتي رضّاعات Philips AVENT كلها مع أغطية آمنة للحفاظ على الحليب طازجًا وجعل عملية تخزين حليب الأم خالية من الفوضى. 

كم يدوم حليب الأم الذي تم شفطه؟


يمكن تخزين حليب الأم الذي تم شفطه في البراد لمدة تصل إلى 24 ساعة، أو في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 أشهر. ضعيه على الرف داخل البراد وليس في الباب، لضمان حفظه في درجة حرارة ثابتة.

 

بعد إذابة الجليد عنه، يمكن تخزين حليب الأم المثلّج في البراد لمدة تصل إلى 12 ساعة. يمكنك أيضًا استعمال الأكواب ذات الاستخدام الواحد لتخزين الحليب، ولكن لا تنسي تدوين التاريخ عليها لكي تعرفي متى تم شفط الحليب.

عدم استخدام المايكروويف على الإطلاق

 

احرصي على عدم استخدام المايكروويف لإذابة الجليد عن الحليب الذي تم شفطه أو تسخينه، ذلك أن بقع السخونة قد تتسبّب بحروق في فم الطفل.

 

من المستحسن أن تتخلصي من أي حليب متبقٍ في زجاجة طفلك بعد كل وجبة إرضاع.

 

نلفت انتباهك إلى أن المعلومات الواردة في هذه المقالات تهدف فقط إلى تقديم نصائح عامة، وبالتالي يجب عدم اعتبارها بديلاً للاستشارة الطبية المهنية. في حال كنت تعانين أنت، أو عائلتك أو طفلك، من أعراض صحية أو حالات تُعدّ خطيرة أو مزمنة، أو إذا كنت بحاجة إلى استشارة طبية محددة، فيُرجى طلب المساعدة الطبية المهنية. لا يمكن اعتبار Philips AVENT مسؤولة عن أي أضرار قد تنجم عن استخدام المعلومات الواردة في موقع الويب هذا.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.