الصفحة الرئيسية

أمان ذكي

7000 series

قفل الباب الذكي بواسطة التعرّف على الوجه

التقاط صورة الوجه عن قرب بذكاء

استمتع بتجربة فتح الأبواب من دون لمس باستخدام قفل الباب بواسطة التعرف على الوجه من Philips. مع تقنية فتح قفل الباب بالتعرّف على الوجه الثلاثي الأبعاد، يلتقط القفل ميزات الوجه لفتح قفل الباب بشكل سريع ومريح عند اقترابك منه.

إكتشف كلّ المميزات

التقاط صورة الوجه عن قرب بذكاء

لتجربة فتح الأبواب من دون لمس

  • اتصال داخلي عن بُعد عبر الفيديو
  • فتح قفل الباب بالتعرّف على الوجه 3D
  • شاشة IPS حجم 4 بوصات
  • اتصال Wi-Fi في الوقت الحقيقي

لتجربة مريحة من دون لمس

بفضل الكاميرات المزدوجة التي تحاكي صورها الصور التي تلتقطها العين البشرية وتتعرّف على وجوه الأشخاص وميزاتها ثلاثية الأبعاد، يمكن للقفل الخاص بنا تحديد هوية الأفراد بشكل فعّال في الصور ومقاطع الفيديو وحتى عند استخدام مستحضرات التجميل. يبدأ مستشعر الموجات فوق الصوتية* بمصادقة وجهك عندما تقترب بمسافة متر واحد من القفل، فيؤدي إلى سحب مزلاج القفل تلقائيًا عند نجاح عملية التعرف. ادخل مباشرةً من دون أي خطوات إضافية!

لإطلاعك على كافة الظروف في الخارج في كل الأوقات

يدعم قفل الباب بواسطة التعرّف على الوجه من Philips اتصال Wi-Fi لتبقى على اطلاع بآخر التحديثات في الوقت الحقيقي. من خلال ارتباطه ببرنامج WeChat Mini، يتيح لك الاطلاع على سجلّات الوصول وإرسال رموز PIN المؤقتة عن بُعد والتحقق من الوضع المباشر عند مدخل الباب بنقرة واحدة على زر الفيديو.

ابقَ على اتصال بمنزلك من أي مكان

يرسل القفل الذكي إشعارًا فوريًا إلى برنامج WeChat Mini الخاص بك عندما يقرع الزائر جرس الباب. ومن خلال نقرة واحدة، يمكنك المشاركة في اتصال داخلي باتجاهَين في الوقت الحقيقي ورؤية الوضع في الخارج عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، يلتقط القفل تلقائيًا صورةً أو يُسجّل مقطع فيديو عندما يُقرع جرس الباب، ما يسمح لك بالتحقق دائمًا من المعلومات الخاصة بالزائر عبر سجلّات الوصول، حتى في حال انقطاع الاتصال.

تُعتبر البيانات المشفرة أقل عرضة لخطر الفقدان

مساعدك الفوري في حراسة منزلك

حماية الأمان المنزلي على الفور في كل الأوقات

رؤية أوضح لمدخل الباب

يزيل متاعب القفل يدويًا عند الإغلاق

يتم فتح قفل الباب عند اكتشاف يدك

ودّع حقبة فتح القفل بالمفاتيح فقط

المواصفات التقنية
  • التصميم والمظهر

    اللون

    أسود بركاني

    المقبض

    مقبض دفع-سحب

    المادة الرئيسية

    سبيكة ألومنيوم

    مستشعر بصمة الإصبع

    شبه الموصل

  • حلّ الوصول

    بصمة الإصبع

    نعم

    كلمة المرور/رمز PIN

    نعم

    البطاقة/بطاقة المفتاح

    نعم

    المفتاح الميكانيكي

    نعم

    فتح القفل بواسطة التعرّف على الوجه

    نعم

  • مستشعر الموجات فوق الصوتية: هو عبارة عن مستشعر للاقتراب يتم تمكينه افتراضيًا ويتمتع بمسافة استشعار تبلغ مترًا واحدًا (بتفاوت مقبول حتّى 0,05+ أمتار) عند تشغيله من خلال تفعيل التعرّف على الوجه.
  • التخزين على السحابة: يمكن فقط للمستخدمين الذين اشتركوا في خدمة التخزين على السحابة الوصول إلى سجلّات مقاطع الفيديو المخزنة. ويمكن للمستخدمين الآخرين مشاهدة لقطات بدقّة عالية فقط.
  • مسافة مترين: هي المسافة القصوى التي يكتشفها مستشعر الموجات فوق الصوتية في حال حدوث أي خلل. يتم تعطيل وظيفة الإنذار من التسكع افتراضيًا في حال رصد أي حالة غير طبيعية، ولكن يمكن تمكينها من خلال برنامج WeChat Mini وضبط مسافات الكشف على متر واحد أو 1,5 أمتار أو مترين.
  • مدّة انتظار 3 أشهر: تنتج من البيانات المخبرية، وقد يختلف وقت البطارية الفعلي وفقًا لمعدل تكرار الاستخدام.
  • قد لا يتوافق تأثير لوحة المفاتيح الرقمية الظاهر في صور هذا المنتج مع تأثير شاشة العرض الحقيقية. يُرجى أخذ العلم بأن لوحة المفاتيح الرقمية قد تعرض الحالة في سيناريوهات الاستخدام الفعلية.