AR
EN
1
المنتجات

البرنامج والمشغّلات

من المهم أن تقوم بتحديث منتجك لأحدث نسخة برمجية للاستفادة من جميع التعديلات والمزايا الجديدة والوظائف المحسّنة وإصلاحات الأعطال.

بحث بالفئة:

أين يمكنني العثور على رقم طراز المنتج؟

كيف تجد البرمجية الأنسب لمنتجك؟

 

  1. في حقل البحث، اكتب رقم طراز المنتج، أو ابحث عن منتجك باستخدام البحث عن الفئة. انقر هنا لمعرفة كيفية العثور على رقم طراز المنتج الخاص بك.

  2. ي حالة استخدام مربع البحث للعثور على منتجك، يجب أن تكون صفحة الدعم هي النتيجة الأولى. إذا كنت تستخدم البحث عن فئة، بمجرد تحديد المنتج الخاص بك، سوف تصل تلقائيا إلى صفحة الدعم للمنتج.

  3. قارن رقم إصدار البرنامج المثبت مسبقاً على المنتج للتحقق من أن تحديث البرنامج ضروري. نصيحة: إذا أمكنك العثور على إصدار البرنامج الحالي في قوائم معظم المنتجات. بالنسبة إلى أجهزة التلفزيون، يمكنك اختيار "القائمة"> "الإعداد"> "البرامج"> "البرامج الحالية" للاطلاع على إصدار البرنامج الحالي. يمكن العثور على تعليمات حول كيفية التحقق من ذلك في تعليمات تثبيت البرامج (الموجودة في نفس الصفحة التي يحتوي عليها البرنامج).

  4. في حالة توفر إصدار أحدث في قسم الدعم، يرجى تنزيل الملف وحفظه على جهاز الكمبيوتر. ملاحظة: تحديث البرنامج عادة هو ملف مضغوط، والذي يتطلب استخدام برنامج خاص لفك الضغط (على سبيل المثال WinZip أو WinRar).

  5. اقرأ واتبع إرشادات التثبيت بعناية لتثبيت البرنامج بنجاح.

الأسئلة الأكثر تكراراً