AR
EN
الكويت

فيليبس تعرض حل مبتكر لإضاءة غرف المرضى خلال مؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات 2012


October 18, 2012

 دبي- الإمارات: تعتزم شركة رويال فيليبس للإلكترونيات، (المدرجة في بورصة نيويورك  تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHI)، عرض حلها الجديد والمبتكر لإضاءة غرف المرضى، والمعروف بإسم HealWell، خلال مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط  لبناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها 2012، والذي ينعقد في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي الدولي للمعارض، في الفترة من 4 إلى 6 يونيو المقبل.

 

ويعد HealWell حلا مبتكرا لإضاءة المستشفيات، تم تصميمه لمساعدة مزودي خدمات الرعاية الطبية على الإرتقاء بالبيئة المناسبه في غرف المرضى. وإنطلاقا من مكانتها الريادية العالمية بمجال الإضاءة، تدمج فيليبس بين خبراتها ومعارفها بتأثير الضوء على الصحة، بهدف توفير مزايا ضوء النهار الطبيعي داخل غرف المرضى.

 

وتم تصميم حل الإضاءة Healwell لكي يقوم بشكل أتوماتيكي بإدارة الإيقاعات اليومية للضوء، بشكل مشابهه لدورة الضوء في يوم مشمس، بما يحقق توازن إيقاع فترات النوم والإستيقاظ. وخلال فترتي بعد الظهيرة والمساء، تنخفض مستويات الإضاءة تدريجيا، بما يمكن المرضى من الإسترخاء والإستعداد للنوم، ما يرتقي بصحة وتعافي المرضى.

 

ويقول السيد/ باولو سيرفيني، المدير العام لفيليبس للإضاءة في الشرق الأوسط وتركيا :"يعد مؤتمر الشرق الأوسط  لبناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها، منتدى هاما بالنسبة لفيليبس، يمنحنا فرصة رائعة للقيام مباشرة بعرض حلولنا للإضاءة الصحية، أمام القائمين على تطوير وإدارة المستشفيات، حيث يسعدنا أن نكون جزءا من هذا الحدث، الذي يتنامي بشكل متسارع كل عام، ويمنحنا فرصة إستعراض حلولنا للإضاءة المبتكرة، التي تركز على المستشفيات والبيئة الشفائية".

 

وبالإضافة إلى عرض حلها المتطور لإضاءة غرف المستشفيات HealWell، سوف تترأس فيليبس أيضا ورشة عمل تعليمية حول "حلول الإضاءة المستدامة من أجل بيئة شفائية"، فضلا عن العمل مع منظمي مؤتمر الشرق الأوسط  لبناء المستشفيات من أجل تقليص معدلات الكربون الناجمة عن الحدث، وذلك كجزء من إلتزام فيليبس تجاه الإستدامة.

 

إنتهى//..

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على:

ناتالي فهمي
فيليبس الشرق الأوسط
هاتف: +971 552008304
البريد الإلكتروني: natali.fahmi@philips.com

.

نبذة عن شركة فيليبس للالكترونيات

تتميز شركة فيليبس للإلكترونيات في هولندا (المدرجة في بورصة نيويورك  تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHI) بتنوع منتجاتها بقطاعي الصحة والرفاهية, وتركز على الإرتقاء بمستوى حياة الناس من خلال الإبداعات ذات التوقيت المناسب. وإنطلاقا من كونها رائدة عالميا  في قطاعات الرعاية الصحية وأسلوب الحياة والإضاءة, تقوم فيليبس بدمج التكنولوجيا والتصميم ضمن حلولها التي تعتبر الناس محور إهتمامها, إعتمادا على وجهات النظر الأساسية للعملاء ووعد العلامة التجارية تحت شعار Sense and Simplicity. يقع مقر الشركة الرئيسي في هولندا , حيث يبلغ عدد موظفيها 122 ألف موظفاً، ومبيعات وخدمات في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومن خلال مبيعات الشركة التي بلغت 22.6 مليار يورو عام 2011, تعد فيليبس شركة رائدة في صناعة معدات أجهزة الرعاية القلبية, والرعاية الدقيقة, والرعاية الصحية المنزلية, وحلول الإضاءة الموفرة للطاقة، وتطبيقات الإضاءة الجديدة, ومنتجات أسلوب الحياة الراقية للرفاهية والمتعة الشخصية, فضلا عن ريادتها بقطاع العناية الشخصية للرجال وأجهزة الترفيه المحمولة والعناية الصحية بالفم. للمزيد من الأخبار عن شركة فيليبس يرجى زيارة موقع فيليبس على الإنترنت: www.philips.com/newscenter 

.

حول معرض الشرق الأوسط لبناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها 2012

يعد معرض الشرق الأوسط الرابع لبناء المستشفيات والبنى التحتية الخاصة بها 2012 هو المنصة الأسرع نمواً الخاصة بالشركات والتي تجمع بين المستثمرين والمفوضين والداعمين ومدراء مشاريع البناء المرتبطة بالرعاية الصحية مع اللاعبين الأساسيين في مجالات التخطيط والتصميم والبناء والعمليات والإدارة والتوريد والتجديد. ومن المتوقع أن تكون دورة العام 2012 الأكبر على الإطلاق حتى الآن في ظل استمرار ارتفاع مستويات الاستثمار في البنية التحتية للرعاية الصحية في المنطقة، ومع مشاركة أكثر من 130 عارضاً يشغلون مساحة 5آلاف متر مربع من مساحة المعرض، وتوقع حضور 4500 زائراً وأكثر من 600 مشاركا بالمؤتمر.

.