AR
EN
تحقيق رعاية متصلة

تحقيق رعاية متصلة في المستشفى وخارجها

"بصفتي مدير قسم المعلومات، أقلق من كيفية إدخال التكنولوجيا واستخدامها لتوفير رعاية صحية أفضل بموارد أقل، لنتمكّن بالتالي من خفض التكاليف مع زيادة جودة الرعاية الصحية".

 

بيرت ريس
نائب الرئيس الأول ومدير قسم المعلومات
Sentara Healthcare، نورفولك، فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية

الفرصة 

الفرصة  

تعتبر عملية تحويل مؤسسة الرعاية الصحية التي أنشأت بنيتها التحتية وخصصت مواردها كمستشفى تقليدية أو عيادة خارجية لاستقبال المرضى تطورًا وليس تغييرًا ثوريًا. ومن خلال الاستثمار في التكنولوجيا السريرية التي من شأنها تنسيق الرعاية وإيجاد طرق لتوصيلها أينما تم توفيرها، يمكن للأنظمة الصحية الانتقال بسهولة من الرعاية المستندة إلى الحجم إلى الرعاية المستندة إلى القيمة.  

التحدي

التحدي  

تعيد الأنظمة الصحية في كل مكان تقييم نماذج الأعمال وتقديم الرعاية التقليدية لمواكبة موجة التغيير التي تدفع الدافعين إلى التخلي عن طريقة دفع رسوم مقابل الخدمة إلى دفع تعويضات مستندة إلى القيمة مقابل الخدمات المقدّمة. ويساعد تبني السجلات الطبية الإلكترونية التي تتيح توفير البيانات اللازمة لقياس جودة الرعاية في تسهيل عملية التغيير. ولكن يتعيّن على أنظمة التكنولوجيا الأساسية أن تقوم بما هو أبعد من إنشاء البيانات، حيث يجب أن تشارك المعلومات بطرق تساعد في رفع مستوى جودة الرعاية وخفض تكلفتها لعدد أكبر من المرضى.

الحل

الحل  

يتطلب تطوير مؤسسة الرعاية الصحية لتصبح متصلة تمامًا ومتكاملة سريريًا حلولاً تتمحور حول المريض تساعد في إزالة الحواجز وتمكين الأنظمة والأجهزة والأشخاص في كل مراحل سلسلة الرعاية الصحية المستمرة بهدف مشاركة المعلومات بسهولة وأمان متى اقتضت الحاجة بغض النظر عن الزمان والمكان.

تعلّم المزيد حول الطريقة التي تساعدك بها الحلول التي تقدمها شركتنا في التقدم باتجاه الرعاية المتصلة المتمحورة حول المريض.

*

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب

*
*
*
*
*
*
*
*
*

من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.

We work with partners and distributors who may contact you about this Philips product on our behalf.

*
*

Final CEE consent

تحقيق رعاية متصلة لزيادة القيمة

الحصول على المعلومات المناسبة عند الحاجة إليها في أي وقت ومكان لتحقيق رعاية تتمحور حول المريض وتستند إلى القيمة

الحصول على المعلومات المناسبة عند الحاجة إليها في أي وقت ومكان لتحقيق رعاية تتمحور حول المريض وتستند إلى القيمة  

connect video


توصيل الأنظمة والأطباء السريريين والمرضى ببعضهم البعض وبالمعلومات المناسبة

doctors talking


الابتكار مع نفس الموظفين والأقسام في المستشفى لمواجهة تحديات بيئة الرعاية الصحية المتغيّرة

video panel


تغيير طريقة تقديم الرعاية باستخدام الحلول والخدمات والبرامج المبتكرة

الخطوات الأساسية لتحقيق الاتصال  

الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات لتحقيق الرعاية المتصلة

سعيًا منها لمواجهة التحديات التي تصعّب حياتك، طرحت شركة Philips بعض الأسئلة على نظراءك في إدارة وتكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية لمعرفة كيفية دمجهم لتكنولوجيا المعلومات من أجل إزالة الحواجز التي تفصل الأقسام الداخلية والعيادات الخارجية ومنازل المرضى، لتقديم رعاية تعاونية في كل مراحل سلسلة الرعاية المستمرة. يمكنك معرفة ما هي إجاباتهم في الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة HIMSS Media لصالح Philips للرعاية الصحية:

قصص العملاء

منشورات صحفية

You are about to visit a Philips global content page

Continue

You are about to visit a Philips global content page

Continue

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.