AR
EN
تحسين الاداء السريرى

تحسين الأداء السريري لتغيير مفهوم رعاية المرضى

"أصبح بإمكاننا الآن الاستفادة من سلسلة من التحسينات المستمرة في مجال عملية الرعاية تقدمها شركة Philips؛ وما علينا سوى اتخاذ بعض الخطوات الشديدة البساطة التي قد تتطلب منا وقتًا أطول لتطبيقها بشكل كاملة".  

 

جودي كانال
مديرة خدمات التصوير والأشعة الطبية

مستشفى Lowell General Hospital  

الفرصة

الفرصة  

يجب على المستشفيات وأنظمة الرعاية الصحية العمل بشكل مستمر لتحسين العمليات السريرية وخفض النفقات غير الضرورية وزيادة إمكانية الاستفادة من الأنظمة. ويمكن لإمكانيات Philips المجمّعة، في مجالات الاستشارات وتحليلات البيانات والتكنولوجيا السريرية وتصميم التجربة ، المساعدة في تحسين المقاييس السريرية وتصميم المنشأة وتعزيز تجربة المريض الكلية.  

التحدي

التحدي  

تعتمد شركة Philips مقاربة معتمدة على البيانات ومرتكزة على تحسين القيمة بالنسبة إلى المريض بهدف إحداث تحويل إيجابي ومفيد. ويستدعي هذا الأمر جمع أفكار العاملين السريريين والمسؤولين الإداريين على حد سواء وإشراكهم جميعًا في عملية التحويل، بالإضافة إلى التزامهم التعاوني بمبادرات التغيير المقترحة.

الحل

الحل  

إيماننا منهم بفكرة أن التحويل يبدأ بالتركيز على تحسين الجودة والقيمة بالنسبة إلى المرضى، يستخدم فريق العمل تخطيط تدفق التجربة وتحليلات البيانات لتحديد المشاكل التي تعيق سير العمل وتقدّم العمليات، كما تسليط الضوء على الفرص التي تساهم في تحسين العمليات. بعد ذلك، يقدّم توصيات حول التغييرات المطلوبة ويمكن أن يدعم تنفيذ مبادرات البرامج إذا لزم الأمر.

تعلّم المزيد حول الطريقة التي تساعدك بها خدمات الاستشارات التي تقدمها شركتنا من أجل تحويل رعاية المرضى نحو الأفضل.  

*

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب

*
*
*
*
*
*
*
*
*

من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.

We work with partners and distributors who may contact you about this Philips product on our behalf.

*
*

Final CEE consent

تحويل الرعاية بواسطة مقاربة شاملة تتمحور حول المريض

تحسين الأداء السريري وأداء العمليات التشغيلية

تحويل الرعاية بواسطة مقاربة شاملة تتمحور حول المريض  

 

تنزيل دراسة الحالة

مساعدة البيانات التي نتلقاها من المرضى في مواجهة التحديات الفريدة من نوعها

تساعد البيانات التي نحصل عليها من المرضى وأفراد العائلة والأطباء والموظفين في مواجهة التحديات الفريدة من نوعها في كل مؤسسة  

مساعدة المقابلات مع الموظفين في شرح المشكلة بالتفصيل

تساعد المقابلات مع الموظفين في التعرّف بالتفصيل على المشاكل، ويدعم التعاون مبادرات التغيير المستقبلية  

تخطيط تدفق التجربة

يبيّن تخطيط تدفق التجربة تدفق المرضى لتحديد أماكن المشاكل بوضوح وتسليط الضوء على فرص التحسين المتاحة  

You are about to visit a Philips global content page

Continue

You are about to visit a Philips global content page

Continue

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.