AR
EN
1

ما الذي يمكن أن يقدّمه علاج تبييض الأسنان Zoom من Philips لابتسامتك

أنت ترحّب بالعالم من خلال ابتسامتك. فيما تتوفر لك خيارات متعددة لتبييض أسنانك، يُعتبر اختصاصي الأسنان المصدر الأفضل لعلاجات تبييض الأسنان. يوفر لك علاج تبييض الأسنان Zoom من Philips مجموعة كاملة من علاجات تبييض الأسنان "في العيادة" أو "في المنزل" بحسب احتياجاتك ونمط حياتك.

التبييض الاحترافي سهل وآمن

لطيفة لكنها قوية

لطيف لكن فعّال

يبيّض الجيل أزرق اللون الذي يتم تنشيطه بضوء LED بسرعة، فيما تسكّن مادة ACP والفلوريد ألم الأسنان ويحميانها.
خطط مخصصة رمز

خطط مخصصة لك

النتائج التي تنشدها، وبالطريقة التي تفضلها.
45 دقيقة أيقونة

يبيّض أسنانك في زيارة واحدة

هذا المنتج تم إثبات قدرته سريريًا على تبييض الأسنان حتى 8 درجات في غضون 45 دقيقة1‎.
بعد قبل
* الصورة لأغراض مرجعية فقط

تخيّل ابتسامتك الجديدة

يمكنك تبييض أسنانك لتشرق ابتسامتك حتى 8 درجات في فترة أقل من 45 دقيقة1‎ بواسطة علاج Zoom WhiteSpeed من Philips في العيادة أو يمكنك الحصول على نتائج ملحوظة في غضون أيام بواسطة العلاجات في المنزل.

اكتشف المزيد حول مجموعة علاجات تبييض الأسنان Zoom من Philips "في العيادة" أو "في المنزل":

العلاج بتبييض الأسنان في العيادة

العلاج بتبييض الأسنان في العيادة

 

تم إثبات قدرة Zoom WhiteSpeed من Philips، الذي يُعدُّ العلامة التجارية الاحترافية الأولى للتبييض التي يطلبها المرضى1، سريريًا على تبييض الأسنان  حتى ثماني درجات في غضون 45 دقيقة2‎. بفضل الفعالية والنتائج السريرية الفائقة مقارنةً ببدائل التبييض الاحترافية الأخرى، يشكل WhiteSpeed إحدى الطرق الأسرع للحصول على ابتسامات أكثر إشراقًا وصحةً والتي ستكون محط تباهي المرضى بها. تعمل  تقنية WhiteSpeed التي يتم تسريعها بالضوء على تسريع عملية تبييض الأسنان، ما يوفر نتائج مذهلة سيحبها المرضى في غضون زيارة واحدة فقط.

‏1 في الولايات المتحدة  

‏2&د. بينتشاس، بيانات مأخوذة من ملفات الشركة بتاريخ 2011. 45 دقيقة مع عدم احتساب وقت التحضير.

علاج تبييض الأسنان في المنزل

علاج تبييض الأسنان في المنزل

DayWhite وNiteWhite

للحصول على ابتسامة أكثر إشراقًا في المنزل

  • ابتسامة أكثر إشراقًا بشكل ملحوظ في غضون 3 أيام3
  • أبلغ ضعف عدد المستخدمين/المرضى عن عدم وجود أي حساسية*
  • تتميز مجموعات العلاج في المنزل بسهولة استخدامها وبساطتها من 30 دقيقة فقط في اليوم ولمدة أسبوعين.
  • أثبتت مادة ACP بوضوح قدرتها سريريًا على الحد من الحساسية بشكل كبير والمساعدة على خفض معدل فقدان اللون الأبيض مرةً أخرى5
  • جبيرة تبييض أسنان قابلة للتخصيص يقوم بتركيبها طبيب أسنانك
Frequently asked questions balloons

توضيح المعلومات غير الصحيحة حول تبييض الأسنان و الأسئلة المتداولة:

ما الذي يتسبب في تحوّل لون الأسنان إلى اللون الأصفر؟
هناك أنواع متعددة من بقع الأسنان، بعضها ذو أسباب وراثية وبعضها بيئي أو ذو طبيعة دوائية. لكن الأكثر شيوعًا هي البقع على أسطح الأسنان، أي على المينا أو تحت المينا في العاج. تنتج البقع السطحية من المأكولات والمشروبات والسلوكيات الحياتية، مثل التدخين. ومع الوقت، قد تخترق البقع السطحية طبقة المينا وتغيّر لون العاج، ما يجعل مظهر الأسنان العام داكنًا بسبب الشفافية الجزئية لطبقة المينا. في هذه الحالة، غالبًا ما يبدو مظهر الأسنان أصفر اللون.
كيف يمكنني إزالة البقع السطحية؟
قد تزيل بعض المنتجات البقع السطحية باستخدام الكشط أو من خلال أي تفاعل كيميائي. وقد تحتوي معجونات الأسنان المخصصة للتبييض على جزيئيات السيليكا التي تقوم بتلميع طبقة المينا. وتستخدم فراشي الأسنان القابلة لإعادة الشحن، مثل Diamond Clean من Philips Sonicare، حركة الشعيرات على أسطح الأسنان لإزالة البقع.
كيف يمكنني إزالة البقع العميقة؟
يتم ذلك من خلال منتجات التبييض، بما في ذلك بيروكسيد الهيدروجين أو بيروكسيد الكرباميد، والتي تسبب تفاعلاً كيميائيًا يتسبب في قطع روابط الكربون التي تسبب البقع الصفراء. وبمجرد قطع الروابط، لا تعود قادرةً على تكوين اللون أصفر.
كيف يمكنني تبييض أسناني؟
تتوفر خيارات تبييض متعددة، بدايةً من معجونات الأسنان والغسولات والأشرطة المتوفرة من دون وصفة طبية إلى الحلول المتوفرة تحت إشراف اختصاصيين، مثل علاج تبييض الأسنان Zoom من Philips في المنزل وفي العيادة.
كم تدوم النتائج؟
تم تصميم معظم خدمات التبييض لتدوم لفترة طويلة، لكن معاودة التبييض أمر شائع بسبب السلوكيات الشخصية التي تؤدي إلى ظهور البقع على أسنانك.
هل تبييض الأسنان آمن؟

يُعتبر استخدام أي جيل يصفه لك اختصاصي الأسنان الطريقة الأكثر أمانًا لتبييض الأسنان.

لا تحتوي منتجات التبييض التي يمكنك شراؤها من دون وصفة طبيب الأسنان إلا على نسبة 0,1% من بيروكسيد الهيدروجين وكمية قليلة جدًا من المادة الفعالة لتبييض أسنانك.

لا تحتوي بعض المنتجات على أي مكونات تبييض وتحتوي على مواد ضارة، مثل عصير الليمون وحمض الستريك وبيكربونات الصوديوم للتسبب في انحلال البقع، وقد تهيّج اللثة أو تؤدي إلى حساسية الأسنان أو تضر بالأسنان على المدى الطويل.

لهذا السبب اطلب من طبيب أسنانك علاج Zoom!‎ من Philips اليوم.

ما نوع علاج تبييض الأسنان Zoom!‎ من Philips الأفضل لي؟
يُعتبر علاج Zoom من Philips حلاً احترافيًا ولا يتوفر إلا في عيادات اختصاصيي الأسنان. أثناء استشارة اختصاصي الأسنان، قد يوصيك بحل يناسب احتياجاتك ونمط حياتك وميزانيتك على أفضل نحو. اطّلع على صفحة المقارنة بين المنتجات لمزيد من التفاصيل حول عروضنا.
هل التبييض ضار؟

تتضمن المنتجات الاحترافية مستويات آمنة من مادة بيروكسيد الهيدروجين التي تتميز بأنها أكثر فعالية ولطفًا على مينا الأسنان، فضلاً عن أنها تُصنع حسب الطلب.

كيف تعمل؟ تمتص الأسنان بيروكسيد الهيدروجين وتفكك جزيئات اللون ليتحوّل لون الأسنان إلى الأبيض من الداخل بالإضافة إلى إزالة البقع من الخارج.

هل التبييض مؤلم؟
يُعتبر القليل من الحساسية طبيعيًا لكن يمكن الحد منها بشكل كبير من خلال إضافة العوامل المزيلة للحساسية. يتضمن جيل Zoom!‎ للاستخدام في المنزل مزيلاً فريدًا للحساسية، وهو فوسفات الكالسيوم اللابلوري، الذي يُعرف باسم  ACP والذي تبيّن أنه يحد من الحساسية من دون التأثير بالسلب في النتيجة. أبلغ ضعف عدد المستخدمين/المرضى عن عدم ظهور أي حساسية عند استخدام NiteWhite ACP مقارنةً بالتبييض من دون استخدام ACP.
كيف يمكنني الحفاظ على ابتسامتي البيضاء بعد خضوعي للعلاج؟
سيوفر لك اختصاصي الأسنان إرشادات العناية قبل علاجك وبعده. وتتوفر خيارات متعددة للحفاظ على ابتسامتك البيضاء، بما في ذلك: علاج تبييض الأسنان في المنزل Zoom من Philips، وعلاج Zoom WhiteSpeed من Philips، وفرشاة الأسنان الكهربائية DiamondClean من Philips Sonicare.

الفرق بين علاجات تبييض الأسنان الاحترافية والعلاجات المتوفرة
من دون وصفة طبية

إن علاجات تبييض الأسنان غير الاحترافية هي منتجات متوفرة من دون وصفة طبية، مثل الأشرطة ومعجون الأسنان. تختلف هذه المنتجات من حيث السعر وصعوبة الاستخدام والفعالية.

يُعتبر علاج تبييض الأسنان الاحترافي Zoom من Philips طريقة سريعة وفعالة وآمنة لتبييض أسنانك. يمكن لاختصاصي الأسنان إما تطبيق العلاج عليك أو تزويدك &nbspبجبائر مخصصة لتتمكن من تنفيذ العلاج في المنزل.

 

قد تكون نتائج العلاجات الاحترافية فورية (تحقيق درجات تبييض حتى 6 درجات في ساعة واحدة*)، ولأن اختصاصي الأسنان هو من يقوم بتنفيذ العلاج، فالعملية آمنة وموثوق بها وخالية من أي عناء.

 

*فاعلية تبييض بنسبة 6% وفقًا لاختبار الجيل، بيانات مأخوذة من ملفات الشركة، عام 2013

الفرق بين علاجات تبييض الأسنان الاحترافية والعلاجات المتوفرة
من دون وصفة طبية

إن علاجات تبييض الأسنان غير الاحترافية هي منتجات متوفرة من دون وصفة طبية، مثل الأشرطة ومعجون الأسنان. تختلف هذه المنتجات من حيث السعر وصعوبة الاستخدام والفعالية.

يُعتبر علاج تبييض الأسنان الاحترافي Zoom من Philips طريقة سريعة وفعالة وآمنة لتبييض أسنانك. يمكن لاختصاصي الأسنان إما تطبيق العلاج عليك أو تزويدك &nbspبجبائر مخصصة لتتمكن من تنفيذ العلاج في المنزل.

 

قد تكون نتائج العلاجات الاحترافية فورية (تحقيق درجات تبييض حتى 6 درجات في ساعة واحدة*)، ولأن اختصاصي الأسنان هو من يقوم بتنفيذ العلاج، فالعملية آمنة وموثوق بها وخالية من أي عناء.

 

*فاعلية تبييض بنسبة 6% وفقًا لاختبار الجيل، بيانات مأخوذة من ملفات الشركة، عام 2013

مرضى حقيقيون، ونتائج تبييض حقيقية

داني

روزا، 26 عامًا

حققت تبييض الأسنان بمعدل 5 درجات
العلاج الذي تلقته:
NiteWhite بتركيز 22% من بيروكسيد الكرباميد في المنزل
أشعر بثقة أكبر بالنفس وهذا يشعرني براحة أكبر.

جوناثان

جوناثان، 28 عامًا

حققت تبييض الأسنان بمعدل 10 درجات
العلاج الذي تلقاه:
Ultimate Protocol
كانت النتائج التي رأيتُها فورية.

ديانا قبل العلاج وبعده

Zoom من Philips ​

 مرضى حقيقيون، نتائج تبييض حقيقية​

دايانا - قبل وبعد

لطالما شعرت ديانا بالتردد تجاه تبييض أسنانها بسبب اتساع نطاق عملية الترميم وتاريخها الطبي مع أمراض اللثة. والآن ستتابع عمليات الترميم لتحصل لنفسها على ابتسامة أكثر إشراقًا.
دايفيد قبل العلاج وبعده

 Zoom من Philips ​

 مرضى حقيقيون، نتائج تبييض حقيقية​

ديفيد - قبل وبعد

بعد استخدام علاج تبييض الأسنان في المنزل Zoom من Philips لمدة أسبوعين، أصبحت أسنان دايفيد أكثر بياضًا بثلاث عشرة درجةً.
ألن قبل العلاج وبعده

 Zoom من Philips ​

 مرضى حقيقيون، نتائج تبييض حقيقية​

الان - قبل وبعد

يزعم ألن أنه يعاني من "رهاب طبيب الأسنان،" فقرر من تلقاء نفسه أن يحاول تبييض أسنانه ليحسّن مظهره. 
المرضى قبل العلاج وبعده

Zoom من Philips ​

 مرضى حقيقيون، نتائج تبييض حقيقية​

قبل وبعد

شرعت داني، قبل تخرجها من الجامعة، في تحسين ابتسامتها بواسطة Zoom من Philips. 
‏1 ما يصل إلى 8 درجات حسب توجيهات VITA بواسطة علاج Zoom WhiteSpeed من Philips. د. بينتشاس، بيانات مأخوذة من ملفات الشركة بتاريخ 2011. 45 دقيقة من دون احتساب وقت التحضير.
‏2 يعتمد تقدير السعر على متوسط السعر الوطني الذي يبلغ 500 دولار لكل علاج في العيادة وليس عرضًا ترويجيًا أو سعرًا مخفضًا بموجب ضمان. يمكنك استشارة موفر الرعاية لمعرفة تكاليف علاجك الفعلية وما إذا كانت خيارات التمويل متوفرة أم لا.
رمز التعليمات

هل لديك سؤال؟

نحن هنا لمساعدتك
أيقونة محدثة

ابقِني على اطلاع

حول الأخبار والمستجدات

Our site can best be viewed with the latest version of Microsoft Edge, Google Chrome or Firefox.