AR
EN
1
Unmapped

تلفزيون احترافي

    تلفزيون احترافي

    متّع ضيوفك

    عبّر لضيوفك عن مدى اهتمامك بواسطة هذا التلفزيون الاحترافي الذي يمكن شراؤه بسعر مغرٍ. ستستمع بميزات الضيافة المخصصة مثل صفحة الترحيب مع علامتك التجارية والتثبيت عبر USB وقفل القائمة والتحكم. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

متّع ضيوفك

عبّر لضيوفك عن مدى اهتمامك بواسطة هذا التلفزيون الاحترافي الذي يمكن شراؤه بسعر مغرٍ. ستستمع بميزات الضيافة المخصصة مثل صفحة الترحيب مع علامتك التجارية والتثبيت عبر USB وقفل القائمة والتحكم. إكتشف كلّ المميزات

تلفزيون احترافي

Studio، حجم 65 بوصة, دقة 4K Ultra HD, DVB-T2/T/C HEVC 65HFL2879T/12 العثور على منتجات مماثلة

متّع ضيوفك

بذوق رفيع

  • 4K Ultra HD لدقة لم تختبرها من قبل

    4K Ultra HD لدقة لم تختبرها من قبل

    شاهد التلفزيون بطريقة لم تختبرها من قبل، بفضل دقة أعلى بأربع مرات من التلفزيون التقليدي بدقة Full HD. توفير دقة 3840 × 2160 بكسل صورًا نقية وتنبض بالحياة، لتكون بمثابة نافذة إلى عالم جديد بالكامل.

  • رحّب بضيوفك باستخدام صفحة ترحيب قابلة للتخصيص

    رحّب بضيوفك باستخدام صفحة ترحيب قابلة للتخصيص

    تظهر صفحة ترحيب في كل مرة يتم فيها تشغيل التلفزيون. يمكن وضع العلامة التجارية على هذه الصفحة وتخصيصها بسهولة في وقت التثبيت من خلال صورة ترحيب بسيطة بتنسيق ‎.png

  • نسخ كل الإعدادات عبر USB من أجل تثبيت سريع

    نسخ كل الإعدادات عبر USB من أجل تثبيت سريع

    لإمكانية نسخ كل إعدادات البرمجة وبرمجة القنوات بسهولة من تلفزيون إلى تلفزيون آخر في أقل من دقيقة. وتضمن الميزة التوحيد بين أجهزة التلفزيون وتخفّض بشكل واضح وقت التثبيت وتكاليفه.

  • USB لتشغيل وسائط متعددة

    USB لتشغيل وسائط متعددة

    شارك الأوقات المرحة. اعمد إلى توصيل ذاكرة USB المحمولة أو الكاميرا الرقمية أو مشغّل mp3 أو جهاز وسائط متعددة آخر بمنفذ USB المتوفر على التلفزيون لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى بواسطة مستعرض المحتويات السهل الاستخدام الذي يظهر على الشاشة.

  • لائحة قنوات مدمجة واحدة للقنوات الرقمية والتناظرية

    لائحة قنوات مضمّنة واحدة للقنوات الرقمية والتناظرية. تسمح هذه الميزة للضيوف بالتنقل عبر القنوات التناظرية والرقمية بسلاسة.

  • تحكم متطور بمستوى الصوت لتفادي إزعاج الضيوف

    بفضل ميزة التحكم المتطور بمستوى الصوت، بمكنك تثبيت مستوى صوت التلفزيون عند تشغيله وتحديد بشكل مسبق نطاق مستوى الصوت الذي يمكن تشغيل التلفزيون ضمنه، مما يؤدي إلى تفادي ضبط مستوى الصوت العالي جدًا وإزعاج الضيوف المجاورين.

  • منع الاستخدام غير المصرّح به بواسطة قفل التحكم المحلي

    من خلال تمكين ميزة قفل التحكم المحلي أو تعطيلها، يمكن للمسؤول منع الاستخدام غير المصرّح به للتلفزيون من خلال أزرار التحكم، موفّرًا بذلك النفقات العامة الفندقية.

  • تأمين قائمة التثبيت

    لمنع الوصول غير المصرّح به إلى إعدادات التثبيت والتكوين، ولضمان راحة الضيوف التامة وتجنب تكاليف إعادة التثبيت غير الضرورية.

  • استهلاك منخفض للطاقة

    تم تصميم أجهزة تلفزيون Philips لتخفيض استهلاك الطاقة، وبالتالي الحدّ من التأثيرات السلبية على البيئة وتخفيض تكاليف التشغيل.

رؤية كل المواصفات
  • يستند توفّر الميزات إلى التطبيق المختار من قِبل المسؤول عن التضمين.
  • يتم عادة قياس الطاقة المستهلكة في وضع التشغيل وفقًا لمعيار IEC62087 Ed 2. وتعتمد الطاقة المستهلكة الفعلية على كيفية استخدام التلفزيون.
  • يحتوي هذا التلفزيون على الرصاص فقط في بعض الأجزاء والمكونات حيث لا وجود لبدائل عن التكنولوجيا وفقًا لبنود الاستثناء الحالية بموجب توجيه RoHS (تقييد توجيه المواد الخطرة).

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا