AR
EN
LatteGo سلسلة 5400  من Philips

5400 LatteGo من Philips

أسهل طريقة للاستمتاع بأوقاتكم المفضلة

5400 LatteGo من Philips،‏ لمزيد من لحظات التلذذ بالقهوة

EP5447/90

آلات تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية بالكامل، LatteGo 4300، ‏EP4346

12 نوعًا من القهوة الرائعة الجودة في المنزل

احصل على رغوة حليب ناعمة كالحرير بفضل نظام LatteGo العالي السرعة

مذاق وجودة رائعان

خصص قهوتك المفضلة واحفظها

سهلة الاستخدام والتنظيف

حضّر أنواع القهوة اللذيذة والمختلفة مثل الاسبريسو والقهوة العادية والكابوتشينو واللاتيه ماكياتو بسهولة تامة وبلمسة زر. بفضل فلتر AquaClean،‏ يمكنك الاستمتاع بمياه نقية ومقطّرة لتحضير ما يصل إلى 5000 كوب*، من دون الحاجة إلى إزالة الترسبات الكلسية.

 

* بالاستناد إلى توفّر 8‏ فلاتر بديلة كما هو محدد على الآلة. يستند عدد الأكواب الفعلي إلى الأنواع المختلفة من القهوة المحددة، وعمليتي التشطيف والتنظيف.

5400 LatteGo من Philips

12 طريقة مختلفة لتخصيص قهوتك المثالية في متناول يديك

اختر من بين 12 نوعًا مختلفاً من القهوة اللذيذة والمحضرة من حبوب البن الطازجة بدءًا من الإسبرسو السلس ووصولاً إلى الكابوتشينو المكسو بالرغوة.  توفّر آلة تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية بالكامل قهوة عالية الجودة في المنزل ومن دون أي عناء. مع LatteGo 5400 من Philips، يمكنك تحضير ما يصل إلى 12 نوعًا من القهوة اللذيذة باستخدام الحبوب الطازجة والحليب.

احصل على رغوة حليب ناعمة كالحرير بفضل نظام LatteGo العالي السرعة

 

أضِف إلى قهوتك طبقة من رغوة الحليب ناعمة كالحرير. تمزج آلة LatteGo من Philips الحليب والهواء بسرعة عالية للحصول على حليب قشدي على درجة الحرارة المناسبة. يمكن استخدامها من دون أي عناء، كما تتميّز بنظام الحليب الأسرع تنظيفًا على الإطلاق*.


 * استنادًا إلى اختبار المستهلك في ألمانيا لآلات تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية بالكامل (2018)

خصص قهوتك المفضلة واحفظها

 

لقد أصبح الاّن بإمكنك تحضيرالكافيه لاتيه أو الكابوتشينو أو أي نوع أخر من القهوة التي ترغب بطريقتك الخاصة. فميزة تخصيص القهوة تضبط وتخزّن إعدادات قوة القهوة وطولها حسب تفضيليتك بسهولة كي تحصل على الكوب الرائع كل مرة. استمتع بقهوة ذي طعم قوي أكثر بفضل خاصية الجرعة الإضافية واستخدم ملفات التعريف الأربعة لحفظ تفضيلاتك.

المطاحن مصنوعة بالكامل من السيراميك ونظام AromaExtract للحصول على التخمير المثالي

 

قم بتخمير قهوة لذيذة وعالية الجودة في كل مرة. تأتي المطاحن المصنوعة بالكامل من السيراميك والقابلة للضبط مزودة بـ 12 إعدادًا للطحن بدقة، بدءًا من المسحوق الخشن إلى الناعم للغاية، بينما يضمن نظام AromaExtract درجة الحرارة والنكهة والكريما المثالية كوبًا بعد كوب*

 

* بالاستناد إلى حرارة تتراوح ما بين 70 و82 درجة مئوية

سهلة الاستخدام والتنظيف

 

تتميّز آلة LatteGo 5400 من Philips بسهولة تنظيف استثنائية، إذ يمكن غسل صينية التقطير وحاوية القهوة المطحونة في الجلاية، كما يتألف نظام الحليب LatteGo من قطعتين فقط من دون أي أنابيب ويمكن تنظيفه في 15 ثانية*.  يحضّر نظام AquaClean الفريد ما يصل إلى 5000** كوب من دون الحاجة إلى إزالة الترسبات الكلسية.

*استنادًا إلى اختبار المستهلك في ألمانيا لآلات تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية بالكامل (2018).
** استنادًا إلى توفّر 8 فلاتر بديلة كما هو محدد على الآلة. يستند عدد الأكواب الفعلي إلى الأنواع المختلفة من القهوة المحددة، وعمليتي التشطيف والتنظيف.

شاهد ‏‎5400 LatteGo من Philips قيد الاستخدام

أصدقاء يجلسون حول الطاولة ويشربون القهوة

آراء الآخرين حول آلات تحضير  الاسبريسو الأوتوماتيكية بالكامل ‎5400 LatteGo من Philips

هل أنت جاهز لشراء ‎5400 LatteGo من Philips؟

آلات تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية بالكامل، LatteGo 4300، ‏EP4346

لن تواجه أي صعوبة في تحضير كوب قهوة لذيذ بفضل شاشة العرض السهلة الاستخدام. مع ‎5400 LatteGo من Philips، يمكنك تحضير كوباً من القهوة اللذيذة والمحضرة من حبوب البن الطازجة وبالنكهة التي تحب في بضع خطوات.

اللأسئلة الأكثر تداولاً

هل يمكن غسل نظام الحليب LatteGo في الجلاية؟

للاستمتاع براحة تامة، يمكنك وضع نظام LatteGo (أو جهاز إزباد الحليب الكلاسيكي)، وصَينية التقطير وحاوية القهوة المطحونة في الجلاية، وذلك لتوفير الوقت ولضمان عملية تنظيف صحية.

هل أحتاج إلى استبدال فلتر AquaClean؟

نعم، عند تغيير فلتر الآلة في الوقت المناسب، لن تحتاج إلى إزالة الترسبات الكلسية من الآلة لغاية 5000 كوب*، ويمكنك الاستمتاع بمياه نقية ومقطّرة في الوقت نفسه.
 

* بالاستناد إلى توفّر 8 فلاتر بديلة كما هو محدد على الآلة. يستند عدد الأكواب الفعلي إلى الأنواع المختلفة من القهوة المحددة، وعملية التشطيف والتنظيف.

هل يمكنني استخدام أنواع حليب مختلفة لقهوتي؟

نعم، إذ تم تصميم آلة LatteGo للعمل مع كل أنواع الحليب، بغض النظر عن نوع الحليب المستخدم.

كيف يمكنني تخصيص قهوتي؟

يمكنك تخصيص قهوتك باستخدام ميزة تخصيص القهوة التي تتيح لك ضبط إعدادات قوة القهوة ومدة تحضيرها. استمتع بقهوة ذي طعم قوي أكثر بفضل ميزة جرعة القهوة الإضافية، الذي يجعل مذاق القهوة قوي ومن دون مرارة.

ما هي أنواع القهوة الـ 12 المختلفة؟

الإسبرسو، والقهوة العادية، والأميريكانو، والكابوتشينو، واللاتيه ماكياتو ، والفلات وايت، والكافيه أو ليه، والكافيه لاتيه، والكافيه كريما، والريستريتو، والإسبرسو لونغو، ووظيفة الكوب الخاص بالتنقل، والحليب مع الرغوة، والمياه الساخنة.

هل تبحث عن آلة تحضير  اسبريسو أوتوماتيكية بالكامل مختلفة؟

قارن واعثر على آلة تحضير قهوة

الاشتراك في نشرتنا الإخبارية

عروض حصرية
مخصصة لك

You are about to visit a Philips global content page

Continue

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.